التجاري وفابنك تدعم المقاولات الصغرى من خلال ملتقى المقاولة الصغرى بالبيضاء

التجاري وفابنك تدعم المقاولات الصغرى من خلال ملتقى المقاولة الصغرى بالبيضاء

A- A+
  • جدد التجاري وفابنك، يومه الأربعاء بمدينة الدارالبيضاء، التزامه بدعم المقاولات الصغرى لما تلعبه في تحريك الاقتصاد الوطني، بحضور محمد الكتاني، الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفابنك، ومحمد بن شعبون وزير الاقتصاد والمالية، ومولاي حفيظ العلمي وزير الصناعة والتجارة والإقتصاد الرقمي، إضافة إلى صلاح الدين مزوار رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

    هذا وانعقدت هذه التظاهرة الوطنية حول موضوع “أية تدابير فعلية لتعزيز وهيكلة نسيج المقاولات الصغرى بالمغرب”، كما ضم هذا الملتقى حوالي 600 فاعل اقتصادي، لدعم المقاولات الصغرى، والمقاولين الذاتيين والمقاولات الناشئة وحاملي المشاريع.

  • كما تم التوقيع على اتفاقيتي شراكة من أجل المقاولات الصغرى والناشئة، الأولى بين مؤسسة كوسومار ومجموعة التجاري وفابنك، أما الثانية فوقعت بين مجموعة التجاري وفابنك والاتحاد العام لمقاولات المغرب.

    وتأتي مبادرة تنظيم “ملتقى المقاولة الصغرى” استمرارا للالتزام الذي أخذه التجاري وفابنك، لمواكبة تنمية المقاولات الصغرى، وتطوير قدراتهم، كما تتيح الفرصة للمقاولين الصغار الاستفادة من عدة خدمات مجانية يقدمها التجاري وفابنك، إضافة إلى عدة دورات تكوينية مع مختلف الفاعلين في منظومة الأعمال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي