كونفدرالية ناشري الصحف تنضم إلى الجمعية الوطنية للاعلام و الناشرين

كونفدرالية ناشري الصحف تنضم إلى الجمعية الوطنية للاعلام و الناشرين

A- A+
  • انعقد أمس الإثنين لقاء تواصلي بين الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين ومجموعة من المقاولات الإعلامية المتوسطة والصغرى التابعة لكونفدرالية الناشرين، للانضمام والتكتل بين مجموعة من المقاولات الإعلامية للصحافة الجهوية التابعة للكونفدرالية إلى الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين.

    ووفق بلاغ كونفدرالية الناشرين، فقد جرى الاتفاق على تشكيل قوة تنظيمية مهنية كفيلة بتطوير وتمكين المقاولات الإعلامية المتوسطة والصغرى، وتأهيل وتأطير الصحافة الجهوية، و خلق تكتلات للمقاولات الإعلامية الجهوية وتحفيزها على استثمار، وتسويق محتواها الإعلامي في مجال الصحافة والنشر.
    كما يهدف الانضمام الى الجمعية الوطنية للاعلام و الناشرين تمكين الصحافة الجهوية والمقاولات الإعلامية المتوسطة والصغرى، من الاستفادة من الدعم العمومي المخصص للصحافة الوطنية بمختلف مشاربها.

  • كما يروم هذا التكتل تحت مظلة الجمعية الوطنية للإعلام و الناشرين تأهيل وتأطير المقاولات الناشئة، وتقديم مساعدات تقنية وفنية لتطوير مواردها البشرية والمالية، والإسهام في بلورة خيارات متعددة للاستثمار الإعلامي، تحت إشراف خبراء مختصين في مجال تأهيل المقاولات الإعلامية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي