الطالبي العلمي: المناطق الجنوبية أصبحت نموذجا لجودة الحياة بفضل الحرص الملكي

الطالبي العلمي: المناطق الجنوبية أصبحت نموذجا لجودة الحياة بفضل الحرص الملكي

A- A+
  • الطالبي العلمي: المناطق الجنوبية أصبحت نموذجا لجودة الحياة بفضل الحرص الملكي وحماة الحدود

    شدد رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، على تواصل الاعتراف بنجاعة المشاريع الإنمائية، الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية، المُحَقَّقَة في الأقاليم الجنوبية وانعكاساتِها الإيجابية على الخدمات المقدمة للمواطنين، وعلى الرُّقِيِّ بالحياة في حواضِرِ وبوادي الجنوبِ الكبير.
    وأشار الطالبي العلمي في كلمته بالجلسة العامة لمجلس النواب، الخاصة باختتام الدورة الخريفية، إلى الاعتزاز ” بأن التقارير المُقَرِّةَ بهذه الحقيقة صادرةٌ، هذه المرة، عَمَّنْ كانوا يتغافلون مردوديةَ العائد الاجتماعي والبشري للاستثمارات العمومية في هذه الأقاليم التي تَغَيَّرَ وجهُها العُمراني وأضْحتْ مجالَ جَذْبٍ للاستثماراتِ الوطنية والدولية ونموذجًا لجودةِ الحياةِ والازدهار”.
    وأوضح العلمي ” إلى أن هذا المنجزَ يتحققُ أولًا بفضلِ الحرصِ الملكيِّ السامي على إعداد المشاريع، وَرَصْدِ الاعتمادات المالية الضرورية لها، وهي ضخمة، وبفضل تتبعِ جلالةِ الملك اليومي، وفي الميدان، للأوراش”.
    ويتحقق ذلك أيضا، حسب الطالبي العلمي، بفضل انخراطِ إخوانِنَا وأخواتِنا في الأقاليم الجنوبية في هذه المسيرة الإنمائية، وتعبئةِ المؤسسات المنتخبة والتنفيذية، كل ذلك، طبعًا، في ظل الطمأنينة والأمان الذي تُوفِّرُه القواتُ المسلحة الملكية التي تقفُ حاميةً لحدودِ الوطن، ورادِعَةً لكل استفزاز.
    واختتم الطالبي حديثه بالقول “إلى هذهِ القوات وقائِدِها الأعلى، ورئيسِ أركانِ حَرْبِها العامة صاحب الجلالة كلُّ الإكبارْ والتقدير والامتنان، وإلى قواتِ الأمن بكل تشكيلاتها كل التقدير والعِرْفان”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث