العثماني متفائل بإنجاز مشاريع ”الحسيمة منارة المتوسط” خلال هذه السنة

العثماني متفائل بإنجاز مشاريع ”الحسيمة منارة المتوسط” خلال هذه السنة

A- A+
  • أكد سعد الدين العثماني على أن حكومته استدركت جل الإشكاليات المرتبطة ببرنامج “مشاريع الحسيمة منارة المتوسط”.

    جاء ذلك في كلمة ألقاها خلال افتتاح اللقاء التواصلي لجهة طنجة تطوان الحسيمة، يومه السبت، بطنجة رفقة وفد وزاري هام يضم 21 وزيرا وكاتب دولة.

  • وعبر رئيس الحكومة، عن تفاؤله متوقعا أن تشهد السنة الجارية إنجاز المشاريع التي تندرج في إطار برنامج “الحسيمة.. منارة المتوسط”، وذلك بعد تجاوز الصعوبات التي واجهت هذا البرنامج التنموي.

    وأشار العثماني إلى أن جهة طنجة تطوان الحسيمة “تحظى بمكانة مؤثرة في الاقتصاد الوطني لأنها تتوفر على عدة مؤهلات جعلت منها حاضنة لعدد من المناطق الصناعية وقطبا جاذبا لاستثمارات معتبرة”.

    وأبرز رئيس الحكومة، في ذات الكلمة، أن هذه الزيارة التي تُعد السابعة لجهات المملكة، تميزت بكونها ضمت أكبر وفد حكومي، مضيفا أن هدفها هو “الاستماع لمطالب الجهة.. وأن الحكومة معبأة لتضع مصالح المواطنين والمناطق المتضررة فوق كل اعتبار، وواعية بأولوية الاستجابة للحاجيات الاقتصادية والاجتماعية للجهة”.

    وأوضح العثماني أن هذا اللقاء الذي يأتي في إطار سلسلة اللقاءات مع جهات المملكة، سيحاول خلاله الوفد الحكومي معالجة سوء الفهم الذي قد يقع بين بعض المسؤولين عبر التدقيق في عدد من الأمور، وتكريس الحوار الموسع مع مختلف المسؤولين والمنتخبين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجمعة: هطول أمطار رعدية بالمناطق الجنوبية وبمرتفعات الأطلسين المتوسط والكبير