“البريد بنك” يوقع شراكة جديدة

“البريد بنك” يوقع شراكة جديدة

A- A+
  • وقع “البريد بنك” اتفاقية شراكة بين وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، “دار الصانع” واتحاد الغرف للصناعة التقليدية، بهدف الشمول المالي للصناع التقليديين. 

    وأوضح بلاغ صحفي، تتوفر “شوف تيفي” على نسخة منه، أن توقيع هذه الاتفاقية يأتي في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية المتعلقة بتعميم التغطية الاجتماعية لصالح جميع المغاربة بحلول عام 2025.

  • وفي هذا الإطار، يُعتبر الصناع التقليديون فئة ذات أولوية، ويعتبر إدماجهم في الخدمات البنكية عاملا حاسما لتسهيل اقتطاعات الاشتراكات الشهرية والتوصل بالتعويضات الطبية.

    وأضاف البلاغ ذاته، أن “البريد بنك”، بصفته “بنكا مواطنًا يعمل من أجل الشمول المالي لجميع المغاربة، قام بإعداد عرض بنكي مخصص للصناع التقليديين من خلال عرض “حرايفي” الذي يوفر صيغتين بنكيتين بالإضافة إلى الولوج المجاني إلى تطبيق “بريد بنك موبيل”. وبالتالي، سيتمكن المكتتبون من الاستفادة من خدمات بنكية يومية تتوافق مع متطلباتهم، وذلك، ابتداء من 5.5 دراهم شهريا مع احتساب الرسوم.

    من خلال هذا العرض، يؤكد “البريد بنك” على مكانته المتميزة، كبنك مواطن وملتزم”.

    وأثبت البنك بنهجه سياسة القرب من المواطنين المغاربة، خبرته في مجال الشمول المالي وقدرته الكبيرة على تعميم برامج التوعية والتربية المالية، بهدف تسهيل الولوج إلى الخدمات البنكية لفائدة الصناع التقليديين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي