الاتحاد الوطني للشغل: ندين بشدة خطوة قيس سعيد

الاتحاد الوطني للشغل: ندين بشدة خطوة قيس سعيد

A- A+
  • الاتحاد الوطني للشغل: ندين بشدة خطوة قيس سعيد وندعو النقابات التونسية لرفضها واستنكارها

    تلقى الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب كغيره من المنظمات النقابية والقوى الحية بالمغرب، باستغراب كبير السلوك غير المسبوق للرئيس التونسي الذي قرر في خطوة انفرادية مستهجنة تخصيص استقبال لممثل الكيان الانفصالي الوهمي، في إطار منتدى التعاون الياباني الإفريقي تيكاد في اختيار يخرق كل القواعد الجاري بها العمل.
    وشدد الاتحاد في بيان له، عن رفضه المطلق لهذا السلوك، مع الإدانة الشديدة لهذا الاستعداء المجاني للشعب المغربي الذي ظل صديقا وفيا للشعب التونسي، حيث وجهت النقابة نداء للمنظمات النقابية التونسية لما هو مشهود لها به من انحياز لقضايا الأمة، وعلى رأسها صيانة الوحدة الترابية لبلدانها ونبذ الفرقة ونزعات التجزئة المعادية لمصالح ودول شعوب المنطقة للتعبير عن رفضها لسلوك الرئيس.
    وعبر الاتحاد عن ثقته في أن قيس سعيد لا يعبر عن مواقف الشعب التونسي وقواه الحية المبنية على احترام إرادة دول الاتحاد المغاربي وصيانة روابط الأخوة والجوار التي تجمع شعوبه.
    وأكد الاتحاد، تعبئته المطلقة وراء الملك محمد السادس دفاعا عن وحدة أراضي المملكة ومصالحها العليا ضدا على الاستفزاز والتحرشات كيفما كان مصدرها، كما يجدد الاتحاد دعوته للمزيد من تمنيع الجبهة الداخلية لمواجهة مختلف التحديات المستقبلية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب