1

الرباط….إنطلاق أشغال اللجنة المشتركة المغربية السعودية

الرباط….إنطلاق أشغال اللجنة المشتركة المغربية السعودية

A- A+
  • انطلقت قبل قليل بمقر وزارة الخارجية والتعاون الدولي والهجرة ومغاربة العالم، أشغال الدورة الثالثة عشرة للجنة المشتركة المغربية السعودية على مستوى كبار الموظفين والمسؤولين بالبلدين.

    وتعقد الدورة بمشاركة كبار موظفي البلدين بمختلف القطاعات والمصالح، في الفترة الممتدة من 15 إلى 16 يونيو 2022، حيث تأتي الدورة لتعزيز العلاقات التاريخية بين المملكتين.

  •  

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ONEP يجدد التزامه البيئي برعاية 10 شواطئ مغربية صيف 2026 الرباط