بعد النجاح الذي حققه الفيلم السينمائي’الإخوان’..فيديوكليب الفيلم يفاجئ المغاربة

بعد النجاح الذي حققه الفيلم السينمائي’الإخوان’..فيديوكليب الفيلم يفاجئ المغاربة

A- A+
  • بعد نجاح الفيلم السينمائي ” الإخوان”، أغنية الفيلم بدورها فاجأت المغاربة، و تم طرحها يوم أمس بموقع شوف تيفي على كل منصات التوصل الاجتماعي، ويعتبر هذا الفيديو كليب سابقة في تاريخ السينما المغربية.

    و اعتمد فريق ” إيموراجي ” على موسيقى شبابية، و إيقاعات خفيفة و سريعة و كلمات مغربية متداولة، و حاولوا من خلالها ، تسليط الضوء على حياة الشباب في ” الكاريان” ، على اعتبار أن الأحياء الهامشية بالمغرب، تعتبر مشتلا “سهلا” لتفريخ الإجرام، و الاتجار في المخدرات بأنواعها، فضلا عن استقطابهم من طرف شبكات التطرف الديني، و هذا ما حاول فريق ” إيموراجي” معالجته من خلال هذا الفيديو الكليب، من خلال تشجيعهم على الدراسة و الابتعاد عن طريق الإدمان.
    كما يعالج هذا الفيديو كليب مجموعة من الظواهر الاجتماعية المستفحلة في مجتمعنا المغربي، كظاهرة الهجرة السرية مثلا ، إذ حاول فريق ” إيموراجي” من خلال كلمات الأغنية تقديم نصيحة للشباب المغربي بعدم هجرة الوطن و ضمان مستقبلهم داخله.
    و بعد طرح الأغنية على كل منصات التواصل الاجتماعي لقناة شوف تيفي، حققت في ظرف أقل من 24 ساعة، نسب مشاهدة عالية ، و لقيت تفاعلا كبيرا من طرف المغاربة، خصوصا و أن كلماتها قريبة من الشعب المغربي، و أنها أيضا تكريم لفئة من المجتمع الهش داخل الأحياء الفقيرة و الهامشية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس الثلاثاء: جو حار نسبيا وكتل ضباب في عموم المغرب