الملك محمد السادس يهاتف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويواسيه في وفاة رئيس الدولة

الملك محمد السادس يهاتف الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ويواسيه في وفاة رئيس الدولة

A- A+
  • أجرى الملك محمد السادس اتصالا هاتفيا مع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، على إثر النبأ المحزن لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.
    وخلال هذا الاتصال، جدد الملك، باسم المغرب، ملكا وحكومة وشعبا، التعبير لولي العهد، ومن خلاله لأسرته الأميرية الجليلة وللشعب الإماراتي الشقيق، أحر تعازيه وأصدق مشاعر مواساته في هذا الرزء الفادح، في فقدان قائد عربي شهم وأصيل، ربطته بالمغرب أواصر وطيدة من الأخوة والتقدير.
    كما أصدر الملك محمد السادس أمرا بإعلان الحداد الرسمي بالمملكة لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يومه الجمعة 13 ماي 2022، وتنكيس الأعلام الوطنية على المباني الحكومية والإدارات والأماكن العمومية، وكذا بسفارات وقنصليات المغرب بالخارج، وفق ما ذكر بلاغ للديوان الملكي، وذلك على إثر النبأ المحزن لوفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.
    وكان الملك محمد السادس، قد أكد في بلاغ سابق للديوان الملكي، “عن تقديره الكبير لما حققه الراحل المبرور لدولة الإمارات العربية الشقيقة، من إنجازات كبرى، مواصلا عمل والده المغفور له الشيخ زايد آل نهيان، ساهرا على تحديثها، وتطوير قدراتها الاقتصادية والسياسية، مما بوأها مكانة وازنة، عربيا وإقليميا ودوليا، وأهلها للاضطلاع بدور فاعل في نصرة القضايا العربية العادلة، وتوطيد جسور التضامن العربي والإسلامي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    التقدم والاشتراكية يجدد مطالبته للحكومة بضبط الأسعار والحد من الغلاء