الرباط…اجتماع بمجلس المستشارين حول اقتناء السيارات الفارهة وتوزيعها

الرباط…اجتماع بمجلس المستشارين حول اقتناء السيارات الفارهة وتوزيعها

A- A+
  • قال عضو بمكتب مجلس المستشارين، إن الاجتماع الذي عقد يوم أمس للمكتب، تطرق للضجة الكبيرة التي رافقت اقتناء المكتب لسيارات فارهة جديدة، مشيرا أن أعضاء المكتب بالفعل محرجون من القضية، وسط ترقب بالخروج بقرار في الموضوع في الاجتماع المرتقب اليوم الأربعاء.

    وأوضح ذات العضو، أن رئيس مجلس المستشارين قلل من الضجة التي ترافق اقتناء السيارات الجديدة، فيما طالب أعضاء آخرون بضرورة خروج المكتب المسير للمستشارين عن صمته، مذكرين الرئيس أن جل الصفقات تكون بأثمان قابلة للمراجعة.

  • وأضاف ذات العضو، أن المكتب لم يخرج بقرار رسمي حول ضجة اقتناء السيارات الجديدة، في اجتماع أمس الثلاثاء، مشيرا أنه متفائل عن صدور قرار في موضوع السيارات الفارهة، خوفا من استغلاله وطرحه خلال الجلسات العامة لمجلس المستشارين في الدورة الربيعية المرتقبة في أبريل المقبل.

    واختتم العضو ذاته حديثه مع القناة، أن الموضوع سيطرح كذلك اليوم الأربعاء، حيث من المقرر أن يعقد مكتب المجلس، اليوم الأربعاء، لقاء تنسيقيا مع رؤساء الفرق ومنسقي المجموعات البرلمانية ، للتشاور حول ترتيبات الدخول البرلماني المقبل.

    من جهة ثانية، حاولت “شوف تيفي” التواصل مع رئيس مجلس المستشارين النعم ميارة في الموضوع، حيث يكرر دائما أنه في اجتماع أو في مهمة خارج الوطن، فيما كشف مصدر مقرب منه، أن سبب مشكل السيارات هو التنافس حول توزيعها بين مكونات المجلس، إذ يطالب الجميع بالحصول على سيارة فارهة من نوع مرسيدس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    عبد النباوي يتباحث مع وزير العدل الجيبوتي سبل تعزيز التعاون في المجال القضائي