الحرب بأوكرانيا تصل سفارتي بريطانيا وروسيا بالمغرب

الحرب بأوكرانيا تصل سفارتي بريطانيا وروسيا بالمغرب

A- A+
  • لم تتأخر السفارة الروسية بالمغرب كثيرا، للرد على التدوينة التضامنية للسفارة البريطانية بالمغرب مع أوكرانيا، ورفع علمها إلى جانب علم أوكرانيا بعد إضاءة مقرها بالعلم الأوكراني ليلة أمس السبت، حيث ‘أكدت إرسالها عنوانا إلكترونيا لبريد سفارة بريطانيا يظهر جرائم أوكرانيا في حق ساكنة دونباس.

    ووفق تدوينة السفارة الروسية اعتمادا على التر جمة الفورية “لم نكن نعلم أن أوكرانيا أصبحت جزءًا من الكومنولث البريطاني، أصبح من الواضح الآن من الذي يتحكم حقًا في القادة الأوكرانيين في كييف الذين أمضوا السنوات الثماني الماضية في تنفيذ الإبادة الجماعية لشعبهم في دونباس”.

  • وحسب تدوينة السفارة “للحصول على معلومات من زملائنا البريطانيين في سفارة المملكة المتحدة بالرباط الذين يزعمون أن أوكرانيا واجهت هجمات روسية غير مبررة، نرسل دليلاً على عنوان بريدك الإلكتروني عن الفظائع وجرائم الحرب التي ارتكبها نظام كييف ضد شعب دونباس بحيث أنت تعرف من تقف معه حقًا”.

    هذا، وكانت سفارة بريطانيا بالمغرب قد علقت على صورة رفع العلم الأوكراني فوق سفارتها “نرفع علم أوكرانيا إلى جانب علم المملكة المتحدة في مبنى السفارة البريطانية بالمغرب، تضامنا مع الشعب الأوكراني في مواجهة الاعتداء الروسي غير المبرر”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    ارتفاع مؤشر ثقة المواطنين تجاه المؤسسات الأمنية والشعور بالأمن بالمغرب