في دولةالغاز والبترول:الجزائريون يضطرون للوقوف في طوابير طويلةللحصول على الحليب

في دولةالغاز والبترول:الجزائريون يضطرون للوقوف في طوابير طويلةللحصول على الحليب

A- A+
  • في دولة الغاز والبترول..الجزائريون يضطرون للوقوف في طوابير طويلة للحصول على كيس حليب

    تعاني الأسر الجزائرية من ندرة مادة الحليب الأساسية في الأسواق، حيث تداول نشطاء جزائريون، صورا ومقاطع فيديو لمئات الجزائريين من مختلف الأعمار، وهم يصطفون في طوابير طويلة بمدينة الحراش، أمام محلات لبيع المواد الغذائية للحصولة على كيس أو كيسين من الحليب كأحسن تقدير.

  • وعبر مواطنون جزائريون عن غضبهم من استيائهم من هذا الوضع المتفاقم، في تصريحات لقناة “النهار” الجزائرية، خاصة أن منهم من قدم من بلديات بعيدة عن مدينة الحراش، التي تبعد بحوالي 14 كلم عن الجزائر العاصمة، ما يضطرهم للوقوف أمام متاجر المواد الغذائية في طوابير طويلة للحصول على مادة الحليب التي أصبح الحصول عليها من المستحيلات ، رغم ثروات البلد من الغاز والبترول.

    ويضطر العديد من المواطنين بالجزائر للوقوف في طوابير طويلة ، على كيس واحد من الحليب، فيما يلجأ البعض إلى التنقل لمسافات طويلة أو من بلدية لأخرى بغرض الحصول عل الحليب .

    وانتشرت الصور ومقاطع الفيديو التي توثق وقوف الجزائريين في طوابير على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجزائرية، حيث تناسلت ردود الفعل التي أخذت منحى التساؤل حول مصير ملايير الدولارات كعائدات للنفط والغاز، وهو ما حدا بالبعض إلى اعتبار الوضع كنتاج لسياسة النهب والفساد.

    شوف تيفي،المغرب،الجزائر،طوابير،الحليب

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الجنوب إفريقي فيكتور غوميز يقود نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والأهلي