قطاع كراء السيارات.. مراجعة دفتر التحملات وشروط المهنة

قطاع كراء السيارات.. مراجعة دفتر التحملات وشروط المهنة

A- A+
  • عقد وزير النقل واللوجستيك، محمد بنعبد الجليل، اليوم الجمعة بالرباط، اجتماعا مع التمثيليات المهنية الوطنية لقطاع كراء السيارات بدون سائق، تطرق إلى الإشكالات المتعلقة بشروط الولوج وممارسة المهنة، ومراجعة بعض البنود الواردة في دفتر التحملات الخاص باستغلال المركبات المعدة للكراء، خاصة على ضوء المستجدات التكنولوجية التي يعرفها القطاع.
    ويندرج اللقاء، الذي ترأسه بنعبد الجليل، بطريقة المناظرة المرئية وبحضور عدد من المسؤولين عن القطاع بالوزارة، في إطار المقاربة التواصلية التي تنهجها الوزارة مع مختلف التمثيليات المهنية لقطاع النقل الطرقي، بهدف تدارس مطالب وإشكاليات المهنيين، وخاصة في ظل تداعيات جائحة كورونا.

    وخلص الاجتماع، حسب بلاغ للوزارة، إلى ضرورة تكثيف اللقاءات بين الوزارة والمهنيين، والعمل بشكل تشاركي للنهوض بهذا القطاع، من أجل تحسين وتجويد مستوى الخدمات التي يقدمها، وبناء منظومة فعالة وعصرية لقطاع كراء السيارات، تواكب التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة.

  • وفي هذا السياق، يضيف المصدر، تقرر عقد سلسلة من الاجتماعات خلال السنة الجارية، وذلك ابتداء من 18 يناير الجاري، قصد تعميق النقاش وتدارس مختلف القضايا التي تروم النهوض بالقطاع.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي