نظام الكابرانات يهذي من جديد..عطب تقني بمروحية مغربية يتحول إلى عملية عسكرية

نظام الكابرانات يهذي من جديد..عطب تقني بمروحية مغربية يتحول إلى عملية عسكرية

A- A+
  • نظام الكابرانات يهذي من جديد..عطب تقني بمروحية مغربية يتحول إلى عملية عسكرية بصاروخ

    علمت “شوف تيفي” أن الدركيين الأربعة الذين قفزوا بالمحيط الاطلسي بعد عطب تقني بالمروحية التي كانو على متنها في صحة جيدة، ولاصحة للمعلومات المنشورة حول الحادثة التي أعلن عنها خلال الساعات الاخيرة، والتي جرت يوم أمس الجمعة.

  • الواقعة الناتجة عن عطب تقني، حولتها البوليساريو وأبواق العصابة الحاكمة بالجزائر، إلى عملية عسكرية حسب منشوراتهم، أدت إلى سقوط المروحية التي وصفتها بالعسكرية، في حين أن الحقيقة هي فقط مروحية صغيرة تابعة للدرك الملكي وكانت تقوم بمهام بمدينة الداخلة.

    ومما لاشك فيه، أن بداية نشر المعطيات الصحيحة حول الواقعة سيحول فرح عناصر البوليساريو ومموليهم إلى كابوس، بعد أن قاموا بإحتفالات ليلة أمس، مروجين خبر إسقاط طائرة عسكرية مغربية بصاروخ، في حين أن الدركيين قفزوا إلى مياه المحيط الأطلسي وثم إنقاذهم بسرعة لكونهم كانوا تحت أعين الرادارات المغربية وبتنسيق مع مسؤوليهم على الأرض.

    مصدر مطلع من الداخلة أشار في اتصال هاتفي مع “شوف تيفي” ، أن تلاعب البوليساريو ونظام الكابرانات القائم في الجزائر بالواقعة المذكورة، هو دليل على فقدانهم للبوصلة، مضيفا كيف للانفصاليين أن يصلوا المحيط الأطلسي ومدينة الداخلة تحديدا بعد العملية الأمنية والعسكرية بالكركرات، والانتشار المحكم والمدروس للثكنات العسكرية بجهة الداخلة وادي الذهب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فقط في الجزائر….مؤامرة جابت الكاميرون لإقصائهم من كأس العالم بعد الكان