بحضور أخنوش بالإمارات.. أسما لمنور تظفر بشرف تمثيل المغرب في expo2020 dubai

بحضور أخنوش بالإمارات.. أسما لمنور تظفر بشرف تمثيل المغرب في expo2020 dubai

A- A+
  • بحضور أخنوش في دولة الإمارات.. أسما لمنور تظفر بشرف تمثيل المغرب في expo2020 dubai

    مثلت الفنانة المغربية، ذات الصوت الشجي والصيت العربي اللامع، أسما لمنور المملكة المغربية في حفل اليوم الوطني المغربي بـدبي إكسبو2020 – expo2020 dubai

  • وأمام الأداء المبهر والخلاب للديفا لمنور تابع عدد من الشخصيات الوازنة والرفيعة المستوى على الصعيدين الوطني والعربي، هذا الحدث العالمي البارز، الذي يحتفي في كل يوم من نسخته، بدولة من دول العالم، إذ تزامن يوم 26 دجنبر، مع اليوم الوطني المغربي.

    وتماهى الحاضرون، مع تألق الفنانة أسما لمنور، التي اتحفت الحضور بباقة من ألمع أعمالها وأغانيها الفنية، بأداء شنف أسماع الجمهور، حيث لم تفوت لمنور الفرصة لتوجه تحية خاصة لدولة الإمارات على دعمها الدائم للمغرب ووحدته الترابية وسيادته على صحرائه، حيث تغنت برائعة (نداء الحسن) في لحظات وطنية حماسية ستبقى خالدة.

    ولم يقتصر إبهار المتألقة أسما للحضور، على صوتها وآدائها المتميزين، حيث امتد فنها إلى زيها التقليدي المغربي البديع، حيث امتزج الأحمر بالأخضر برقة ورقي في قفطانها، المغربي الأصيل لتنجح بامتياز في أن تكون سفيرة للمملكة في هذا الحدث المتميز.

    وارتفع العلم المغربي عاليا في سماء دبي بدولة الإمارات أمام الحاضرين الذين تفاعلوا مع أداء لمنور لأغانيها..

    يُشار أن هذا اليوم الوطني، عرف استقبال رئيس الحكومة المغربية، عزيز أخنوش بدولة الإمارات العربية المتحدة، من طرف الشيخ محمد بن زايد ولي عهد إمارة أبوظبي..

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
     طقس اليوم الجمعة: حار نسبيا كما يتوقع انتشار كتل ضبابية محلية بمناطق الغرب