بالصور…حريق مهول بمركب للصيد بالصويرة يستنفر السلطات الأمنية

بالصور…حريق مهول بمركب للصيد بالصويرة يستنفر السلطات الأمنية

A- A+
  • لازالت المصالح الأمنية ومندوبية الصيد البحري بالصويرة تواصل تحقيقاتها في حادث اندلاع حريق شب أول أمس بمركب صيد تقليدي وسط مياه المحيط الأطلسي وكاد أن يخلف خسائر بشرية لو لا التدخل البطولي لأربعة بحارة من ركابه الذين تمكنوا من إطفاء الحريق.

  • وأكد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن المركب كان في رحلة صيد بسواحل الصويرة قبل أن يتفاجأ ركابه باندلاع حريق مهول شب بمقدمته حيث يتواجد “ربان المركب” وهو ما جعل أربع بحارة يجازفون بأنفسهم ودخلوا في صراع مع الزمن بغية إخماد النيران المشتعلة قبل وصولها لخزان البنزين حتى لا ينفجر ويعصف بأرواح كل ركاب المركب.

    وأضاف ذات المصدر، أن البحارة الأربع تمكنوا بعد جهد جهيد من إطفاء الحريق وتجنيب زملائهم في العمل من موت محقق، بعدما كان الكل في حالة رعب وهلع كبير.

    وأسفر الحادث عن إصابة البحارة الأربع بحروق جد بليغة بلغت بعضها الدرجة الثانية، حيث تم نقلهم على عجل نحو المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية، ولازالوا يرقدون بقسم الحروق وبدأت حالتهم الصحية تتحسن شيئا فشيئا.
    ومن جانبها فتحت مصالح الأمن ومندوبية الصيد البحري تحقيقا دقيقا من أجل معرفة حيثيات وملابسات الواقعة وتحديد أسباب اندلاع الحريق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجزائر : السلطة تنتظر اللاعب كيليان مبابي لإطلاق مشاريع خيرية للشعب