الحكومة تخرج عن صمتها وتدعو المغاربة للتلقيح وتؤكد ارتياحها من الإقبال الكثيف

الحكومة تخرج عن صمتها وتدعو المغاربة للتلقيح وتؤكد ارتياحها من الإقبال الكثيف

A- A+
  • وأخيرا…الحكومة تخرج عن صمتها وتدعو المغاربة لتلقي التلقيح وتؤكد ارتياحها من الإقبال الكثيف

    دعت الحكومة المواطنين إلى الإسراع في الاستفادة من التلقيح ضد كورونا، سواء الجرعة الأولى أو الثانية، في أقرب وقت، من أجل العودة إلى الحياة الطبيعية، حيث خرجت الحكومة عن صمتها مؤخرا فيما يخص الإنتقادات اللاذعة بعد قرار فرض جواز التلقيح.

  • ووفق بلاغ للحكومة، فيجب على المواطنات والمواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى أن يستمروا في التقيد التام بالإجراءات الوقائية، واتخاذ كافة الاحتياطات، لاسيما أثناء ولوجهم للأماكن العمومية، وذلك حتى استكمال عملية التلقيح بأخذ الجرعة الثانية وأشادت الحكومة بالانخراط الكبير للمواطنات والمواطنين في الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا، وسجلت بارتياح الإقبال الكبير على مراكز التلقيح بعد اعتماد المقاربة الاحترازية الجديدة القائمة على جواز التلقيح.

    وحسب البلاغ ذاته، فتحقيق المناعة الجماعية والعودة إلى الحياة الطبيعية “لن يتأتى إلا بالمشاركة الواسعة للجميع في هذا المجهود الوطني”. وأخبرت الحكومة المواطنات والمواطنين الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح، أنه بإمكانهم الحصول على جواز التلقيح المؤقت لتمكينهم من الاستفادة من بعض الامتيازات التي يتيحها جواز التلقيح النهائي وتحسين الولوج لعدد من المصالح والخدمات.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بتنسيق بين مصالح الأمن والدرك..إيقاف عشرات الأشخاص بتهمة تهديد أمن المملكة‎