التقدم والاشتراكية يؤكد اصطفافه في موقع المعارضة الوطنية الديمقراطية

التقدم والاشتراكية يؤكد اصطفافه في موقع المعارضة الوطنية الديمقراطية

A- A+
  • أكد المكتبُ السياسي لحزب التقدم والاشتراكية، على أنَّ الحزب سَـــيُـــقارِبُ المرحلة الراهنة، كما فَعَلَ دائماً، بوطنيةٍ ومسؤولية، وبسعيٍ متواصل نحو خدمة المصلحة العليا لوطننا وشعبنا انطلاقاً من موقع المعارضة الوطنية الديمقراطية، المسؤولة والبَنَّاءة.

    وأوضح المكتب السياسي لحزب الكتاب في بلاغ، عقب اجتماعه المنعقد يوم أمس الأربعاء، أننه يواصل تتبع وتحليل نتائج مختلف أصناف الانتخابات، الجماعية والإقليمية والتشريعية. كما تناول بالنقاش ما تفرزه هذه الاستحقاقاتُ على الصعيد الترابي من رئاساتٍ وهياكل للتسيير.

  • وأشار البلاغ، إلى أنه سيقوم بـ”تعميقِ تحليلِ الوضعية الراهنة، على ضوء كافة معطياتها وباستحضار جميع أبعادها، خلال اجتماع اللجنة المركزية للحزب يوم 16 أكتوبر المُقبل.

    وهنأ المكتب السياسي منتخبيه الفائزات والفائزين بثقة الناخبات والناخبين، باسم حزب التقدم والاشتراكية، في كافة الاستحقاقات الانتخابية، وعلى رأسهم النائباتُ والنواب، ورئيساتُ ورؤساءُ الجماعات، وأعضاءُ مجالس الجهات والعمالات والأقاليم، داعيا إلى تكثيف الجهود والرفع من مستوى الاستعداد والتعبئة، لخوض غمار انتخابات أعضاء مجلس المستشارين، بكامل القوة، في أفق تحقيق نتائج إيجابية برسم هذا الاستحقاق الهام.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    نادية فتاح: برنامج وكالة إنعاش وتنمية الشمال يروم تحقيق التوازن المجالي بالجهة