ثلاثة احزاب تستنكر ما وصفته بالسلوك غير الأخلاقي لرئيس جماعة استقلالي بمراكش

ثلاثة احزاب تستنكر ما وصفته بالسلوك غير الأخلاقي لرئيس جماعة استقلالي بمراكش

حزب الاستقلال

A- A+
  • شوف تيفي
    أصدرت ثلاثة أحزاب بيانا مشتركا على إثر ما و صفته بالسلوك غير الأخلاقي لرئيس جماعة تسلطانت بإقليم مراكش المنتمي لحزب الاستقلال، و الذي غير لونه الحزبي أياما فقط على موعد الانتخابات بعدما كان ينتمي إلى حزب الحركة الشعبية.
    و حسب البيان الذي حمل توقيع كل من حزب “الحمامة”، “الجرار” و “المصباح “، فإن هذه السلوكات المتمثلة في فتح أوراش أشغال بالجماعة أثناء الحملة الانتخابية وبميزانية الجماعة (أشغال الكهرباء، أشغال التبليط، أشغال تزويد الدواوير بأنابيب السقي …) والترويج لهذه المشاريع على أساس أنه سيمولها من ماله الخاص، واستغلالها انتخابيا.
    و تؤكد الأحزاب الثلاثة المذكورة، من خلال بيانها الذي تتوفر “شوف تيفي ” على نسخة منه أحقية الساكنة في التوفر على جميع الخدمات الضرورية والأساسية،
    وأن تاخير تنفيذ هذه المشاريع والتماطل في إنجازها بالرغم من أهميتها واستعجاليتها دليل على سوء نية الرئيس، إضافة إلى ما يروج من أخبار تتعلق بترهيب بعض المواطنين على أساس انتمائهم السياسي، وتهديدهم بهدم منازلهم والانتقام منهم في حالة التصويت لمرشح آخر، إضافة إلى التشويش المتعمد على الحملات الانتخابية لباقي المرشحين والتحريض عليها.
    و شجبت الأحزاب الموقعة على البيان مثل هاته السلوكات، مطالبة السلطات المحلية والجهات المختصة بإجراء بحث في هاته الوقائع، مؤكدة التزامها الصارم برصد كل مخالفة للقانون.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    المهندسون يهاجمون الرميلي ويؤكدون أن 90%من ملفات التعمير محتجزة في”دار الخدمات”