وهبي يصر على ترشيح حركية و وضعها على رأس لائحة جهة بني ملال رغم الطعون

وهبي يصر على ترشيح حركية و وضعها على رأس لائحة جهة بني ملال رغم الطعون

A- A+
  • علمت شوف تيفي، أنه بعد الجدل الكبير الذي عرف ترشيح الحركية (ج. ب) على رأس اللائحة الجهوية لانتخاب أعضاء مجلس النواب ببني ملال، تم العدول عن القرار و ترشيح أسماء مقاس.

    و بعد يومين فقط من هذا القرار تم إلغاء ترشيح البامية أسماء مقاس، و تعويضها بالحركية موضوع الجدل.

  • و بناء على بلاغ موقع من طرف عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة و المعاصرة، و الذي توصلت “شوف تيفي ” بنسخة منه، فإن لجنة الترشيحات قررت تكليف الأمين العام و رئيسة المجلس الوطني بفتح حوار مع المسؤولين الجهويين لاختيار مرشحة الجهة، و تم التأكيد على ترشيح (ج. ب) باللائحة الجهوية ببني ملال.

    و أكد البلاغ انه بعد مناقشة جميع الطعون التي تقدمت حول انتخابها، حيث تأكد للجنة أن المرشحة المذكورة هي عضو بالحزب، و مثلت الحزب في الانتخابات ما قبل الأخيرة، حيث كانت تشغل منصب النائبة الثالثة لرئيس المجلس البلدي لسوق السبت 2015/2009، باسم حزب الأصالة والمعاصرة، و تم إقصاؤها في انتخابات 2016 من الترشيح بلون الحزب، ما جعلها تترشح بلون حزب آخر.

    و أوضح البلاغ أنه بناء على استقالتها من حزب الحركة الشعبية و تقديمها لنقد ذاتي في الموضوع وافق الجميع على إعادة ضمها لصفوف حزب “الجرار “، وبناء على كل ما سبق فإن اللجنة تؤكد على اختيار (ج. ب) وكيلة للائحة ببني ملال.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي