المغرب يحصل على ثلاث جوائز في تصنيف كلوبال كابيطال بوندس أواردس

المغرب يحصل على ثلاث جوائز في تصنيف كلوبال كابيطال بوندس أواردس

A- A+
  • حصل المغرب على ثلاث جوائز في تصنيف كلوبال كابيطال بوندس أواردس 2021، “Global Capital Bonds Awards 2021″، كأفضل مصدر دولي للسندات في إفريقيا ، وثاني أفضل مصدر في فئة “الأسواق الناشئة” وأفضل مدير للسوق المالي الدولي في منطقة إفريقيا.

    ووفق بلاغ لوزارة المالية وإصلاح الإدارة، جاء هذا التتويج ليؤكد النجاح الملحوظ لقرض السندات الذي أصدره المغرب في 8 دجنبر 2020 والذي شهد عودة المغرب إلى نادي الدولار بعد غياب 7 سنوات، كما يشهد هذا التتويج على ثقة مجتمع المستثمرين الدوليين في المغرب والأصول التي يمتلكها.

  • وتم تسليط الضوء على هذه الأصول خلال نيت روود شوو، الذي أجراه مع هذا المجتمع من المستثمرين من قبل وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة بمشاركة مسؤولين من وزارة الخزانة والمالية.

    وتتمتع كلوبال كابيطال ، التي يقع مقرها في لندن ، بسمعة دولية ، لا سيما فيما يتعلق بتحليل المعاملات المالية في الأسواق المالية الدولية، و تقوم بإجراء تصنيفات سنوية ، بناءً على استطلاعات السوق، لمختلف اللاعبين وفقًا لقطاعات نشاطهم ، مما يمكنهم من مراقبة أدائهم مقابل أقرانهم.

    من خلال “نيت روود شاو” هذا ، تم تسليط الضوء على الاستقرار السياسي الذي تتمتع به المملكة ومرونة إطار الاقتصاد الكلي وكذلك نطاق الإصلاحات التي تم تنفيذها تحت قيادة الملك محمد السادس.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وفاة الكوميدية الكويتية انتصار الشراح