الفلسطينيون يشكرون الملك على المساعدات ويثمنون جهوده لوقف القصف الإسرائيلي

الفلسطينيون يشكرون الملك على المساعدات ويثمنون جهوده لوقف القصف الإسرائيلي

A- A+
  • ثمنت لجنة المندوبين الدائمين للدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي في اجتماعها الطارئ الإفتراضي، الدور الي تقوم به لجنة القدس التي يرأسها الملك محمد السادس، لحماية المقدسات في القدس الشريف، والوقوف في وجه الإجراءات التي تقوم بها سلطات الاحتلال الإسرائيلي بهدف تهويد المدينة المقدسة.

    بيان منظمة التعاون الإسلامي، تأتي بعد الإتصال الهاتفي الذي أجراه الملك محمد السادس، في وقت سابق، مع رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، عقب توقيع الإتفاق الثلاثي بين المغرب وامريكا وإسرائيل، حيث أبلغ الملك محمد السادس الرئيس الفلسطيني، بأنه سيتم دعوة لجنة القدس للإجتماع في دورتها 21 بالمملكة المغربية قريبا.

  • هذا، وأفادت مواقع إعلامية فلسطينية نقلا عن مسؤولين بالسلطة، وجود جهود حثيثة يقودها الملك محمد السادس، لوقف التصعيد والحرب التي تعيشها الأراضي الفلسطينية، خاصة قطاع غزة المحاصر، وكذا محاولة تهجير المقدسيين والإعتداء على الأماكن المقدسة في القدس.

    كما، أشارت المصادر ذاتها، عن شكر المسؤولين الفلسطينيين للمساعدات الانسانية العاجلة التي أمر بها الملك محمد السادس والتي سيتم نقلها عبر طائرات تابعة للقوات المسلحة الملكية، حيث ناشد العديد من المسؤولين في السلطة و فصائل المقاومة جميع دول العالم لدعم الفلسطينيين بالمواد الغذائية والطبية لمواجهة في ظل الهجوم الإسرائيلي.

    x

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بوريطة: المغرب يثمن الموقف “الواضح والثابت” لليبيريا حول قضية الصحراء المغربية