طلبة ماستر التواصل السياسي بمعهد الصحافة في الرباط يطالبون بالإفراج عن نقاطهم

طلبة ماستر التواصل السياسي بمعهد الصحافة في الرباط يطالبون بالإفراج عن نقاطهم

A- A+
  • حليمة بوتمارت

    توصل طلبة ماستر التواصل العمومي والسياسي شعبة الفرنسية بمعهد الصحافة في مدينة الرباط، بقرار وصفوه بـ” الغريب” صادر عن المسؤول على شؤون الطلبة بالمعهد العالي للإعلام والاتصال .

  • وعبر طلبة ماستر التواصل السياسي، في تصريح لـ”شوف تيفي” اليوم السبت، عن استغرابهم من القرار “اللامسؤول” لهذا المسؤول الذي رفض منح الطلبة نقاطهم بمبرر غريب وغير مفهوم.

    وحسب ما صرح به بعض الطلبة فإنهم تفاجؤوا، بعدما استكملوا الدروس واجتازوا الامتحانات، بأخبار صادرة عن المسؤول المعين حديثا على رأس مصلحة شؤون الطلبة ، يهم إعادتهم إلى القسم بشكل غير مفهوم .

    وأكد الطلبة على أنهم اخبروا بكون نتائجهم لن يتم الإفراج عنها إلا بعد استكمال مادة لم تكن مدرجة في البرنامج العام الماستر المذكور .

    الغريب أن المادة التي قررت إدارة المعهد برمجتها بعد استكمال الدراسة بكل الفصول لا توجد بتاتا بالإعلانات الخاصة ببرمجة مواد كل الفصول ، ولم يسبق أن أخبر الطلاب بها قبل أن يتفاجؤو بكونهم سوف يدروسنها.

    واستنكر الطلاب كيف يعقل أن عددا منهم سبق أن قام بحزم أحزمتهم وعاد إلى مدينته والآن سيعود ليتحمل أعباء التنقل والكراء لمتابعة الدراسة بمادة محدثة وفي مدة كان الأجدر فيه أن يكونو بالتداريب.

    ويطالب الطلاب من إدارة المعهد بتحمل مسؤوليتها والإفراج عن نتائج الامتحانات وتركهم يباشرون مرحلة التداريب .

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأزمة تدفع الجزائر نحو البنك الأوروبي للإنشاء والتعمير لأول مرة في تاريخها