ليلة عصيبة بالبرلمان….رسائل مشفرة بين الأحزاب وهواتف لضبط النفس

ليلة عصيبة بالبرلمان….رسائل مشفرة بين الأحزاب وهواتف لضبط النفس

A- A+
  • تتواصل الجلسة العامة لمجلس النواب لحسم مشاريع القوانين التنظيمية الخاصة بالمنظومة القانونية للانتخابات، بعد تأخرها لثلاث ساعات تقريبا عن موعدها المحدد، حيث تتناوب الفرق الممثلة بالبرلمان في هذه اللحظات على تبرير تعديلاتها التي قدمتها.

    كلمات الفرق البرلمانية، تضمنت رسائل مشفرة حول الانتخابات المقبلة، حيث اتهمت حزب العدالة والتنمية بالتشبث بالهيمنة على الحياة السياسية والسعي لإقصاء جميع المكونات الأخرى، فيما يتهم فريق العدالة والتنمية تعديلات الأحزاب، بالسعي لتوزيع المقاعد البرلمانية على الكسالى.

  • ويتوزع العشرات من البرلمانيين على القاعات التي يتشكل منها مجلس النواب، حيث ينتظر الجميع لحظة بداية التصويت على مشاريع القوانين التنظيمية للولوج إلى قاعة الجلسة العامة، خاصة فريق العدالة والتنمية، حيث يرتقب أن يصوت فريق البيجيدي برفض القوانين الأربعة المؤطرة للانتخابات المقبلة، في حين ستصوت باقي الأحزاب الأخرى عليها بالإيجاب.

    وتجري الجلسة العامة وسط خروج رؤساء الفرق البرلمانية من الجلسات العامة للحديث في الهاتف، كما تم استدعاء برلمانيين على عجل من المدن المحيطة والقريبة، في محاولة لتوازن القوى بين الفرق البرلمانية، مخافة رفض تمرير القوانين الانتخابية بسبب الحضور الكثيف لبرلمانيي “البيجيدي”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سعيد ناشيد: قرار طردي راجع إلى أن جهات ظلامية تريد أن تراني أتسول..