سفير أمريكا بالمغرب يفتتح مكتبا افتراضيا بالأقاليم الجنوبية

سفير أمريكا بالمغرب يفتتح مكتبا افتراضيا بالأقاليم الجنوبية

A- A+
  • أعلن سفير الولايات المتحدة الأمريكية دافيد فيشر عن افتتاح محطة للتواجد الأمريكي الافتراضية بالصحراء المغربية، مشيرا بالقول: “هذه هي خطوتنا الأولى بينما نبني على الإعلان التاريخي للرئيس ترامب في 10 ديسمبر، والذي اعترفت فيه الولايات المتحدة بالسيادة المغربية على الصحراء”.

    وحسب موقع السفارة الأمريكية على الفيسبوك، أضاف فيشر “في الأسابيع المقبلة، سنبدأ عملية تحديد موقع مناسب للقنصلية الفعلية، حيث سيسمح افتتاح قنصلية للولايات المتحدة بالاستفادة بشكل أكبر من موقع المغرب الاستراتيجي كمركز تجاري في إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط. وبشكل أكثر تحديدًا”.

  • واستنادا على نفس المصدر، أضاف فيتشر “ستدعم الولايات المتحدة الأمريكية وتشجع الاستثمار والمشاريع التنموية التي تعود بفوائد ملموسة على المنطقة، و في غضون ذلك، يمثل موقع التواجد الافتراضي هذا للصحراء التزامنا بتعزيز علاقاتنا القوية بالفعل مع المغرب، المبنية على 200 عام من الصداقة”.

    واختتم فيتشر كلامه نقلا عن ذات المصادر “يرجى زيارة هذا الموقع للحصول على إعلانات الحكومة الأمريكية ومعلومات حول البرامج الجديدة التي تعزز الفرص الاقتصادية والتجارية في المنطقة”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد دعمه لرئيس الاتحاد الجزائري.. ودادية المدربين ترد بقوة على وادو