مثير..نجوم هوليود يهاجمون دونالد ترامب بعد احتراق منازلهم في كارثة كاليفورنيا وكارديشيان ضمن الضحايا

مثير..نجوم هوليود يهاجمون دونالد ترامب بعد احتراق منازلهم في كارثة كاليفورنيا وكارديشيان ضمن الضحايا

A- A+
  • شن العديد من نجوم هوليود هجمات على الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد احتراق منازل العديد منهم فى حرائق كاليفورنيا، بينما شكر الرئيس الأمريكى رجال الإطفاء على جهودهم.

    وقالت مصادر أمريكية أن الرئيس الأمريكي قد وجه شكر لرجال الإطفاء على “تويتر”، وهجوم على إدارة الغابات في ولاية كاليفورنيا قائلا: “لا يوجد سبب لهذه الحرائق الضخمة سوى أن إدارة الغابات سيئة للغاية، مليارات من الدولارات يتم إعطائها سنويا للإدارة ومع ذلك يفقد الكثيرون حياتهم، وكل هذا بسبب الإدارة السيئة.. أصلحوا هذا الآن وإلا لن يكون هناك أموال من الحكومة”.

  • وجاء الرد على ترامب من عدد من المشاهير فى هوليوود وعلى رأسهم “كيتي بير” التي كتبت في تغريدة “هذا الرد بلا قلب، كثير من العائلات الأمريكية الطيبة فقدت منازلها بينما أنت تكتب هذه التغريدة”، فيما قالت المخرجة أفا دوفيرني “هذا الرجل متخلف، لن أوقف عن قول هذا”.

    أما المطرب نيل يونج والذي فقد منزله فى الحرائق فنشر بيانا على موقعه الخاص ينفي فيه اتهامات ترامب لإدارة الغابات، وقال أيضا إنه يتمنى من الحزب الديمقراطى الذى فاز بمجلس النواب، أن يقوم بعمل اللازم لإيقاف ترامب.

    وقال يونج “كاليفورنيا فى حالة هشة ليس بسبب إدارة الغابات ولكن بسبب التغير المناخي والذي يمدد فترة الجفاف في المنطقة”.

    ومن المعروف أن نيل يونج لم يكن الوحيد الذى فقد منزله فى الحريق، حيث نشر جيرارد باتلر صورة سيلفي لمنزله المحترق، وكذلك أعلنت مايلي سايرس دمار منزلها، فيما قامت كيم كارداشيان بإخلاء منزلها.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي