رغم الوساطات والأحكام القضائية.. صراعات ”الباميين” تتواصل ضد وهبي

رغم الوساطات والأحكام القضائية.. صراعات ”الباميين” تتواصل ضد وهبي

A- A+
  • عاد نقاش الصراعات والصدامات بين أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة ليتقدم المشهد من جديد، بعد رفض المحكمة الإبتدائية بالرباط، للطعون والشكايات المقدمة اليها، ضد الامين العام الحالي عبد اللطيف وهبي، بعد واقعة تزوير توقيعات بعض برلمانيي الحزب، في خضم الصراع حول رئاسة فريق الحزب.

    وكان معارضو وهبي قد تقدموا بدعوتين قضائيتين للطعن في قرارات امينهم العام، لكن المحكمة الإبتدائية رفضت الدعوتين لعدم توفر “المصلحة او الضرر في طلب الطعن”، لكن المعارضين مصرين على استكمال جميع درجات التقاضي، متوعدين بتعزيز دفوعاتهم بوثائق ووقائع جديدة.

  • وكان العديد من قادة الحزب، قد حاولوا حلحلة الأمور والتخفيف من الإحتقان، لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، بفعل وصول العلاقة بين قياديين بارزين في التنظيم، إلى مرحلة اللاعودة، خاصة وأن تيار الامين العام السابق، عبد الحاكم بنشماش، لازال ينتظر الفرصة للعودة الى التحكم في الحزب، بفعل الاخطاء المتكررة للامين العام الحالي عبد اللطيف وهبي.

    ووفق معطيات حصلت عليها “شوف تيفي”، فالأوضاع الداخلية لحزب الجرار، لا تبشر بخير ، تزامنا وبداية العد العكسي للانتخابات التشريعية والمحلية المنتظرة السنة المقبلة، حيث يتخوف قياديون بالتنظيم من الفضيحة، بعد حصوله على المرتبة الثانية في الانتخابات الأخيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سقوط محمد رمضان على المسرح خلال استلام جائزة في دبي… والفنان معلقا: “اتحسدت”