أساتذة الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش يعلنون تضامنهم مع نائب العميد

أساتذة الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش يعلنون تضامنهم مع نائب العميد

A- A+
  • أعلن الأساتذة الجامعيون بالكلية المتعددة التخصصات بالعرائش عن تضامنهم “مع نائب العميد المكلف بالبحث العلمي، ضد ما تعرض له من هجوم في بيان سابق لمكتب الفرع المحلي للنقابة المغربية للتعليم العالي والبحث العلمي صادر بتاريخ 05 اكتوبر 2020”.

    ويأتي البيان الموقع من طرف 41 أستاذا من أصل 58 أستاذا العاملين بالكلية مع تعذر توقيع 6 أساتذة، توصلت “شوف تيفي” بنسخة منه اليوم الأربعاء، “تفاعلا مع ما تعرّض له نائب العميد المكلف بالبحث العلمي، الأستاذ والزميل العربي السطي، من “هجوم” واستهداف فجٍّ عبر “بيان” رديء شكلاً، ومليء بالمغالطات والأوهام مضموناً”.
    و”انطلاقا من تكريس البيان، يضيف ذات المصدر، “لحجم مؤسف من الإساءة إلى قيمة ومستوى من صاغه ونشره للرأي العام أوّلا، وإلى هيئة التدريس عموما داخل مؤسستنا المحترمة ثانياً”.
    وأبرز بيان الأساتذة الجامعيين أن “هذا “الهجوم” والتحامل على شخص زميلنا لا ينطلق من مسوّغات مهنية أو أخلاقية بل تحكّمت فيه حسابات شخصية ووجّهته رهانات غير معلنة”.
    وأعلن الموقّعون، أستاذات وأساتذة الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش وملحقتها بالقصر الكبير، عن تضامنهم “المبدئي واللامشروط مع نائب العميد المكلف بالبحث العلمي الأستاذ والزميل العربي السطي”، منوها في ذات السياق “بكل المجهودات التي يقوم بها زميلنا المحترم كأستاذ وكمسؤول إداري مشهود له بالتضحية والجدية والحياد، خدمة لجميع الطالبات والطلبة وتيسيرا لعمل زملائه الأساتذة ورفعا لقيمة البحث العلمي داخل الكلية”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سماسرة تحف ينتحلون صفةالمهدي قطبي لاقتناء قطع فنية باسم المؤسسة الوطنية للمتاحف