حصري…توقيف سيارتين لنقل البضائع بأكادير تحملان أزيد من 4 أطنان من الحشيش

حصري…توقيف سيارتين لنقل البضائع بأكادير تحملان أزيد من 4 أطنان من الحشيش

A- A+
  • تمكنت مصالح الشرطة القضائية بمدينة أكادير، اليوم الأحد من إحباط عملية كبيرة لتهريب مخدر الشيرا، وذلك بعد ضبط ما يناهز عن أربعة أطنان، و 85 كيلوغراما من الحشيش مخبأة بإحكام وسط سيارتين لنقل البضائع، بمدخل مدينة أكادير، كان أصحابها يستعدون لتهريبها نحو إحدى الوجهات الدولية.

    وكشف مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن هذه الشحنات التي تم ضبطها جاءت بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، والتي مكنت من توقيف سيارتين كانتا تحملان كمية من “الدلاح” التي كانت في الواجهة، لتمويه العناصر الأمنية، غير أن يقظة رجال الأمن مكن من اعتراض طريقهما في عملية مشتركة.
    وأسفرت العملية عن توقيف شخصين يشتبه في صلتهما بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار الدولي في المخدرات.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن هذه العملية أسفرت أيضا عن حجز مجموعة من الأكياس المملوءة بمخدر الشيرا، والذي بلغت كميته أربعة أطنان و 85 كيلوغراما من الحشيش، علاوة على سيارتين لنقل البضائع.

    هذا وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه بهما رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي ملابسات وحيثيات هذه العملية، قصد معرفة كافة الأطراف المتورطين فيها، ولتحديد الامتدادات المحتملة لهذه الشبكة الإجرامية الدولية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الوزير مزور: المغرب يبذل جهودا كبيرة لجذب الاستثمارات الأجنبية