نارسا.. محاضر المراقبة التقنية المسلمة انطلاقا من 12 يونيو صالحة لسنة كاملة

نارسا.. محاضر المراقبة التقنية المسلمة انطلاقا من 12 يونيو صالحة لسنة كاملة

A- A+
  • أعلنت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (نارسا)، أن صلاحية محاضر المراقبة التقنية الدورية السنوية الإيجابية للمركبات المسلمة من طرف مراكز المراقبة التقنية لمرتفقيها ابتداء من 12 يونيو الجاري، تظل سارية الصلاحية لمدة سنة كاملة.

    وأوضحت “نارسا” في بلاغ لها أمس الخميس، أن مدة الصلاحية هاته تحتسب ابتداء من تاريخ إخضاع المركبة لعملية المراقبة التقنية.

  • وكانت الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، قد قررت في وقت سابق، إعادة فتح مراكز المراقبة التقنية للمركبات في وجه العموم ابتداء من 12 يونيو الجاري وفق إجراءات خاصة وتدابير احترازية تعزز السلامة الصحية للمرتفقين والعاملين.

    وأضاف المصدر ذاته أن هذه التدابير تشمل الإجراءات المتمثلة في ضرورة قيام المرتفق بالحجز المسبق لموعد من أجل إخضاع مركبته لعملية المراقبة التقنية أو لإجراء المعاملات المرتبطة بترقيم دراجته بمحرك الخاضعة لسند الملكية، إما عن طريق البوابة الإلكترونية للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية أو مباشرة من مركز المراقبة التقنية المعني؛ وكذا التقيد الصارم بالتدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية الرامية إلى الحد من انتشار فيروس كورونا “كوفيد 19” والتي سيتم اتخاذها على مستوى مراكز المراقبة التقنية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وداديةالقضاة تشجب المغالطات المتعمدةلهئية دفاع المعطي منجب المسيئةلأسرة العدالة