الأمن يتوصل إلى المتورط في الإساءة للنصب التذكاري للراحل عبد الرحمان اليوسفي

الأمن يتوصل إلى المتورط في الإساءة للنصب التذكاري للراحل عبد الرحمان اليوسفي

A- A+
  • شوف تيفي
    تمكن عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، مساء أمس الجمعة، من توقيف سيدة تبلغ من العمر 48 سنة، تعيش حالة التشرد وتظهر عليها علامات الخلل العقلي، وذلك للاشتباه بتورطها في تلطيخ نصب تذكاري بنفس المدينة، يعود للراحل عبد الرحمان اليوسفي، الوزير الأول الأسبق والقيادي الاشتراكي.

    وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه بها كانت قد أقدمت على تلطيخ نصب تذكاري بالوحل بشارع عبد الرحمان اليوسفي بمدينة طنجة في الساعات الأولى من صباح يوم الأحد 31 ماي المنصرم، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات الميدانية والخبرات التقنية عن تحديد هويتها وتوقيفها.

  • وأشار المصدر إلى أنه تم إخضاع المعنية بالأمر لبحث تمهيدي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، وذلك قبل أن تظهر الخبرة الطبية المنجزة على المشتبه بها أنها تعاني من مرض عقلي، وهو ما استوجب إيداعها بمستشفى الأمراض العقلية والنفسية بمدينة طنجة رهن العلاج.

    يأتي هذا المستجد بعد أسابيع عن حدث أغضب المغاربة وخصوصا منتسبي حزب الاتحاد الاشتراكي، والمتعاطفين معه، بعدما تمت الإساءة إلى النصب التذكاري للراحل اليوسفي، وتصاعدت الاتهامات حول كون العمل مدبر وتم نسبه لجهات مجهولة، بشكل تغلب عليه نظرية المؤامرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الصحة العالمية: نهنئ المغرب لتواجده بين العشر عالميا في التلقيح ضد كوفيد-19