جثة سيدة متزوجة داخل بئر تستنفر الأجهزة الأمنية بشيشاوة

جثة سيدة متزوجة داخل بئر تستنفر الأجهزة الأمنية بشيشاوة

A- A+
  • عثر اليوم الأحد على جثة سيدة متزوجة داخل بئر بدوار “أزداي” التابع للجماعة القروية الزاوية المحلية بإقليم شيشاوة، ما استنفر مختلف السلطات المحلية والدرك الملكي بالمنطقة.

    وحسب مصدر محلي لقناة “شوف تيفي”، فالهالكة كانت تعاني من أمراض نفسية حادة في الآونة الأخيرة، وتتابع على إثرها العلاج وتأخذ بعض الأدوية المضادة للأمراض العقلية، ويرجح أن تكون قد انتحرت بسببها.

  • وأضاف المصدر، أن الجثة عثر عليها أحد المواطنين بالصدفة، حينما كان يقوم بجولة بالمنطقة، قبل أن يطل داخل البئر، ليصدم من هول المنظر بعدما لمح الهالكة تطفو على سطح الماء بقاع البئر، ليهرع ويشعر ممثل السلطة بالواقعة الذي بدوره أشعر عناصر الدرك الملكي.
    و فور علمها بالواقعة حلت مختلف مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية بعين المكان، وتم انتشال الجثة من قاع البئر حيث جرت معاينتها من طرف مصلحة الطب الشرعي قبل أن تأمر النيابة العامة بنقلها صوب مستودع الأموات لإخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة، فيما تم فتح تحقيق معمق حول الحادث لمعرفة كافة حيثياته وملابساته، وهل يتعلق الأمر بحالة انتحار أم بسقوط عرضي داخل البئر .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طقس حار بالأقاليم الجنوبية وكتل ضباب محلية بالسواحل يومه الأربعاء