العثماني: الحكومة تواجه بعزم وإرادة الظروف التي تمر منها البلاد

العثماني: الحكومة تواجه بعزم وإرادة الظروف التي تمر منها البلاد

العثماني

A- A+
  • شدد سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، أن الحكومة تواجه الظروف التي تمر منها بلادنا، وما تعرفه من تحديات كبيرة على عدة أصعدة، بعزم وإرادة، وكلنا أمل في أن بلادنا ستنتصر في المعركة ضد هذا الوباء وتداعياته.
    وعبر رئيس الحكومة، خلال كلمته الافتتاحية بمناسبة انعقاد اجتماع المجلس الحكومي، اليوم الخميس، حسب بلاغ توصلت به “شوف تيفي”، عن اعتزازه بكون “بلادنا لا زالت مرفوعة الرأس بفضل ما حققناه جميعا، بقيادة الملك محمد السادس، وكذا بفضل التلاحم القوي للمواطنات والمواطنين في مواجهة هذه الجائحة وآثارها”.

    كما جدد العثماني “التحية للأطر والمهنيين في جميع القطاعات والتخصصات، والتنويه بالمجهودات الكبيرة التي يبذلونها، كل في مجاله وفي إطار مسؤولياته، دون أن ينسينا هذا الأمر توجيه التحية والتنويه بالمواطنات والمواطنين، الذين أبانوا في عمومهم عن مستوى عال من الوعي والانخراط والصبر، الذي يضرب به المثل”.

  • كما أخبر العثماني أعضاء الحكومة، بالاجتماع المشترك لمجلسي النواب والمستشارين المزمع عقده يوم الاثنين 18 ماي الجاري، والذي يأتي بناء على طلب تقدم به رئيس الحكومة طبقا لمقتضيات الفصل 68 من الدستور، وهو الطلب الذي تجاوب معه مجلسا البرلمان مشكورين، وحددا موعد انعقاد الجلسة المشتركة وجدول أعمالها.

    وسيكون هذا الاجتماع مناسبة للحكومة لتتواصل مع نواب الأمة ومستشاريها، ومن خلالهم مع كافة المواطنات والمواطنين، بخصوص تطورات تدبير الحجر الصحي ما بعد 20 ماي2020.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي