لماذا خرس النهج الديمقراطي على محاولة اغتصاب مناضلة

لماذا خرس النهج الديمقراطي على محاولة اغتصاب مناضلة

A- A+
  • أبو وائل الريفي

    نشرت “شوف تيفي” قبل أيام خبرا عن محاولة اغتصاب إحدى مناضلات النهج من طرف أحد رموز شبيبة الحزب، و عوض أن يرد النهج على “شوف تيفي” نفياً أو تأكيداً، لطمأنة الرأي العام الحزبي و الوطني خصوصا أن الحزب حسب أدبياته يعطي مكانة خاصة للمرأة اختار الحزب أن يرد على “شوف تيفي” بأساليب البلطجة كأن العيب في “شوف تيفي” التي نشرت الخبر و استفاضوا في تحايلهم و الأغرب أن أبا الهول وأحد كبار كهنة معبد النهج الديمقراطي اختار أن يتلفض بكلام لا يليق برجل من طينته.

  • المشكل الحقيقي ليس في الخبر الذي نشرته “شوف تيفي”، بل في موقف النهج الذي اختارت قيادته أن تقبر ملفا أخلاقيا لأنه يورط أحد قياديها النشطين و تنكرت لكل وقفاتها و بياناتها أمام البرلمان.

    ماذا لوكان المغتصب رجل سلطة او بوليسي او مقدم او دركي او مخزني؟ هل كانت قيادة النهج ستسكت و تقبر الملف أم أن القيادة المتجدرة المبدئية كانت ستقيم الدنيا من أجل اغتصاب المخزن لامرأة و تجند بياناتها و امتداداتها في الداخل و الخارج و تطلب لقاء سفارات امريكا و فرنسا و دول المريخ من أجل طلب المساعدة و إدانة المخزن..

    اليوم يا أبا الهول ننتظر بيانكم و نتائج عمل لجان تحقيقكم إن لم تكدبونا يا حماة المبادئ و رواد الوقفات و الإحتجاجات..المغتصب و المعتدي من أهلكم و الضحية من أهلكم فما أنتم اليوم فاعلون؟ الرأي العام ينتظر تدويناتكم و بياناتكم و إذا لم تفعلوا فسننشر تفاصيل تواطئكم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي