سار … حالات جديدة للشفاء ترفع حصيلة المتعافين من كورونا بسوس إلى 32 حالة

سار … حالات جديدة للشفاء ترفع حصيلة المتعافين من كورونا بسوس إلى 32 حالة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مسؤول أن حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 قد ارتفعت بجهة سوس ماسة إلى حدود الساعة الخامسة من مساء اليوم الجمعة، لتصل 32 حالة شفاء.
    ووفق مصدر “شوف تيفي”، فقد جاء هذا الارتفاع المسجل بعد شفاء 3 حالات جديدة اليوم بعد مغادرتها للمستشفى إثر خضوعها للتحاليل المخبرية الخاصة بكورونا، والتي بينت خلوها من الفيروس.

    وأوضح المصدر ذاته، أن الحالات الثلاث تتعلق بـ 3 شقيقات كن قد أصبن بالفيروس بعدما كن في زيارة لمدينة الجديدة للحضور في جنازة، وفور عودتهن لمكان سكناهن بأيت ملول ظهرت عليهن أعراض شبيهة بتلك المتعلقة بفيروس كورونا، ليجري عرضهن على المستشفى وإجراء تحاليل مخبرية للتأكد من سلامتهن الصحية، ليجري الكشف عن مرضهن بالوباء، وظللن بقسم كوفيد لأزيد من 15 يوما قبل أن يتعافين بشكل كلي.

  • يشار أنه بشفاء الحالات الثلاث المذكورة تكون حصيلة الشفاء قد بلغت 32 حالة، بينما حالات الوفاة توقفت عند 7 حالات 3 منها في عمالة أكادير إداوتنان، وحالتان اثنتان في أشتوكة ايت باها، وحالة واحدة في كل من عمالة إنزكان أيت ملول وإقليم طاطا، بينما لم تسجل أية حالة وفاة في إقليمي تارودانت وتيزنيت.

    ومن جانب آخر أصبحت أربعة أقاليم بجهة سوس ماسة خالية من الفيروس ويتعلق الأمر بكل من إقليم اشتوكة أيت باها، طاطا وتارودانت وتيزنيت.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي