ولاية أمن البيضاء توضح حيثيات خروج جماعي لساكنة المدينة القديمة

ولاية أمن البيضاء توضح حيثيات خروج جماعي لساكنة المدينة القديمة

A- A+
  • كشفت ولاية أمن الدار البيضاء أنها فتحت بحثا حول مضمون مقطع فيديو نشرته قناة “شوف تيفي”، تحت عنوان: “أخطر فيديو فزمن المنع من الخروج.. متهورين خارجين بالليل على طريقة الإلترات وسط أحياء المدينة القديمة رغم حظر التنقل الليلي”، يوم 27 أبريل الجاري، والذي يوثق لخروج جماعي لمجموعة من الأشخاص بالشارع العام بأحد أحياء المدينة القديمة بالدار البيضاء، ويحمل بعضهم مصابيح كهربائية.

    وأوضحت ولاية الأمن، في بيان رسمي لها، أن مصالحها توصلت خلال الساعات الأولى من صباح يومه الاثنين، بإشعار حول تسجيل انقطاع للتيار الكهربائي بحي “بوسبير” بالمدينة القديمة، أعقبه خروج مجموعة من الأشخاص للشارع العام في محاولة منهم للاستفسار عن سبب هذا الانقطاع، الأمر الذي استغله مجموعة من القاصرين لخلق حالة من الضوضاء، دون أن يكون للأمر أي خلفيات أو تخطيط مسبق فيها بينهم.

  • وتابعت مؤكدة أن عناصر دائرة الشرطة “السور الجديد” المختصة ترابيا، تدخلت، مدعومة بعناصر القوة العمومية، من أجل المحافظة على النظام العام في انتظار تدخل المصالح ذات الاختصاص من أجل إصلاح هذا العطب، وهو التدخل الفوري الذي أسفر عن توقيف ثلاثة عشر شخصا من المتورطين في التجمهر وخرق حالة الطوارئ الصحية، أخضعوا جميعهم لإجراءات البحث الضرورية، فيما تتواصل التحريات تحت إشراف النيابة العامة من أجل تحديد باقي المتورطين المفترضين في هذه الواقعة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بعد هزيمة فريق العاصمة بثلاثية نظيفة..الاتحاد الجزائري يقرر الطعن في قرار الكاف