و أخيرا يخرج عمدة البيضاء ليطمئن ساكنتها أن كل شيء على ما يرام

و أخيرا يخرج عمدة البيضاء ليطمئن ساكنتها أن كل شيء على ما يرام

A- A+
  • بعدما تجاوزت عتبة المصابين بفيروس كورونا الألف، وبعد أكثر من شهر من الحجر الصحي على المواطنين في جميع أنحاء المغرب، خرج عبد العزيز عماري، عمدة الدار البيضاء، ليدعو سكان المدينة إلى الاطمئنان والفخر بالجهود الجبارة التي تبذلها البلاد لمواجهة جائحة فيروس كورونا “كوفيد19”.

    جاءت هذه الدعوة خلال كلمة مصورة، أمس الجمعة، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، و أضاف عمدة مدينة الدار البيضاء، أنه “في الوقت الذي تعرف فيه البشرية ظرفية صعبة في مواجهة وباء كورونا “يحق لنا أن نفتخر بالجهود الجبارة التي تبذلها بلادنا لمواجهة هذا البلاء بمختلف مؤسساتها والإجراءات الاجتماعية والصحية التي تتخذها الحكومة بتوجيهات ملكية حكيمة” .

  • وأشار إلى أن مدينة الدار البيضاء تعرف جهودا مهمة جدا من أجل حماية المواطنين وسلامتهم والحفاظ على الصحة. موضحا أن هذه الجهود تنسقها مع ولاية جهة الدار البيضاء سطات وتعرف تعاونا وتضامنا لمختلف المتدخلين من فاعلين اقتصاديين ومجتمع مدني ومجالس منتخبة في إطار تأدية أدوراها

    ووجه تحيته لجميع المنتخبين وفعاليات مجلس المدينة ومختلف مكوناته والتي تساهم في ظل نفس التعاون مع مختلف المؤسسات. وأضاف أن هذه الجهود تثمر خدمات لفائدة المواطن ومن بينها المستشفى الميداني الهام جدا المقام بفضاء المعارض، معبرا في الوقت نفسه عن أمله “أن لا نضطر لاستعماله لأن الصحة أهم من كل شيء”.

    وخاطب عماري سكان العاصمة الاقتصادية للمملكة قائلا:” أدعوكم للاطمئنان فالكل مجند ويقوم بأدواره من أجل تأدية الواجب بالميدان”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث