20 حالة جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة الإصابات بجهة كلميم واد نون إلى 22 حالة

20 حالة جديدة بفيروس كورونا ترفع حصيلة الإصابات بجهة كلميم واد نون إلى 22 حالة

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر مسؤول، أن جهة كلميم واد نون عرفت تسجيل 20 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” إلى غاية صباح اليوم الجمعة.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي” من مسؤول بارز بالصحة، فالحالات العشرين الجديدة ظهرت كلها بمدينة “بيوزاكارن” المركز، وتتعلق بزوجة جندي في عقده الرابع، كان قد أعلن عن إصابته و 3 من أبنائه، والذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 16 سنة، علاوة على زملاء له يشتغلون في نفس القطاع، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالفيروس بجهة كلميم واد نون إلى 22 حالة، شفي منها شخص واحد، وغادر المستشفى الجهوي بكلميم في وقت سابق.

  • وأكد مصدر “شوف تيفي”، أن هذه الحالات الجديدة جاءت بعدما أجريت لهم تحاليل مخبرية، والتي جاءت نتائجها إيجابية، بعدما خالطوا المصاب الأول “الجندي”.

    واستنادا إلى المعطيات ذاتها، فالحالات الـ 20 المؤكدة تم إخضاعها لإجراءات العزل الصحي بأحد المستشفيات بجهة كلميم واد نون لتلقي العلاج.

    واستنفرت هذه الحالات الجديدة مختلف السلطات المحلية والأمنية والمصالح الطبية بالجهة، والتي تسارع الزمن من أجل حصر كافة المخالطين لهؤلاء المصابين لعزلهم وإخضاعهم للتحاليل المخبرية، للتأكد من سلامتهم الصحية وخلوهم من فيروس كورونا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رفض أمانة البيجدي استقالة الأزمي غير مؤسساتي ويعيد نقاش “نظام الداخلي للحزب”