عاجل.. توقيف سيارة أجرة بمنطقة “تاسيلا” بأكادير يفجر مفاجأة غير متوقعة

عاجل.. توقيف سيارة أجرة بمنطقة “تاسيلا” بأكادير يفجر مفاجأة غير متوقعة

A- A+
  • أوقفت عناصر الأمن التابعة لولاية أمن أكادير، قبل قليل من يومه الثلاثاء، بمنطقة تاسيلا ضواحي أكادير، سيارة أجرة كبيرة، وذلك لخرقه تدابير حالة الطوارئ الصحية وتقييد حركية التنقل بين المدن التي أقرتها وزارة الداخلية.

    ووفق مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، فإن توقيف سيارة الأجرة التي كانت تقل 3 أسخاص جاء بعدما اعترضتها العناصر الأمنية المرابطة بسد المراقبة بمنطقة تاسيلا بالنفوذ الترابي لجماعة الدشيرة الجهادية، وبعد مطالبة السائق بأوراق السيارة كانت المفاجأة، حيث تم اكتشاف أن سائق سيارة الأجرة قدم من منطقة “الأخصاص” بإقليم سيدي إفني دون التوفر على رخصة التنقل بين المدن، وأخذ في نقل المواطنين سرا في الخط الرابط بين السلام وإنزكان، غير أن يقظة العناصر الأمنية أجهضت عمله غير القانوني.

  • وجرى إخلاء السيارة من الركاب وتوقيف المعني بالأمر، من أجل اتخاذ الإجراءات القانونية المعمول بها في هذا الصدد بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

    يشار إلى أن وزارة الداخلية قد أقرت منذ أزيد من 5 أسابيع منع تنقل الحافلات ومختلف عربات النقل الخاصة والعامة بين المدن، كتدبير احترازي لمواجهة انتشار وباء كورونا المستجد “كوفيد 19”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الأمير مولاي رشيد ترأس مأدبة عشاء أقامها الملك على شرف المدعوين