اعتقال بطلة عملية دهس 3 خادمات بيوت بأكادير

اعتقال بطلة عملية دهس 3 خادمات بيوت بأكادير

A- A+
  • علمت “شوف تيفي” من مصدر خاص أن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بمدينة أكادير قد أمر اليوم باعتقال سيدة ستينية بعد تسببها في حادثة دهس مروعة راحت ضحيتها خادمة بيوت فيما أصيبت أخريتان بجروح بليغة، أدخلن على إثرها للمستعجلات لتلقي العلاجات الضرورية.

    ووفق المعطيات التي حصلت عليها قناة “شوف تيفي”، فاعتقال المعنية بالأمر المتقاعدة من سلك التعليم والبالغة من العمر 63 سنة جاءت بعد مثولها أمام قاضي التحقيق في حالة سراح بتهمة القتل غير العمد، ليأمر بإيداعها السجن المحلي بأيت ملول رهن الاعتقال الإحتياطي.

  • وكانت سيدة قد لقيت مصرعها وأصيبت أخريتان بجروح بليغة، وذلك بعد وقوع حادثة سير وصفت بالمروعة زوال يوم الأربعاء الماضي بشارع الجيش الملكي بمدينة أكادير.

    وأكد مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي”، أن الحادثة وقعت بعدما فقدت المتقاعدة التي تقود سيارة من نوع “أودي7” سيطرتها على القيادة لتنحرف عن مسارها بفعل السرعة المفرطة التي كانت تقود بها السيارة لتصدم 3 نساء كن على قارعة الطريق.

    وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث أسفر عن إصابة الضحايا الثلاث بجروح بليغة استدعت نقلهم إلى مستعجلات المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير لتلقي العلاجات الضرورية، غير أن إحداهن فارقت الحياة لحظات بعد بلوغها المستشفى.

    واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الشرطة الذين حلوا بعين المكان وتم توقيف صاحبة السيارة وإحالتها على ولاية أمن أكادير لتعميق البحث معها حول الحادثة لمعرفة حيثيات وملابسات وقوعها، وتحديد المسؤولية القانونية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    إنفانتينو يشكر الملك محمد السادس وجامعة لقجع وينبره بمركز المعمورة