توقيف سائق سيارة هَرَّبَ أسرة من البيضاء لأكادير في عز كورونا مقابل مبلغ مالي

توقيف سائق سيارة هَرَّبَ أسرة من البيضاء لأكادير في عز كورونا مقابل مبلغ مالي

A- A+
  • فجر توقيف مصالح الشرطة القضائية بمدينة أكادير، اليوم الثلاثاء لسيارة خفيفة بحي الداخلة مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك إثر اكتشاف عملية تهريب وصفت بالذكية لسائق سيارة لأسرة مكونة من 4 أفراد من مدينة الدار البيضاء نحو أكادير، مقابل مبلغ مالي جد مهم، في خرق سافر لحالة الطوارئ الصحية، وتقييد حركية التنقل بين المدن.

    وأفاد مصدر خاص لقناة “شوف تيفي”، أن السائق الذي ضبط بسد للمراقبة، حيث بعد مطالبته برخصة التنقل، تبين أنه لا يتوفر عليها، وبعد التحقيق الأولي مع الجميع، تفجرت المفاجأة غير المتوقعة، بعدما اكتشفت العناصر الأمنية أن رب الأسرة قد اتفق مع السائق لنقل أسرته الصغيرة من الدار البيضاء لمدينة أكادير مقابل 2000 درهم.

  • وأضاف المصدر ذاته، أن السائق قام بسلك طرق ثانوية للإفلات من أعين المراقبة الأمنية، قبل أن ينتهي به المطاف للتوقيف بحي الداخلة بمدينة أكادير.

    وأحيل السائق على المصلحة الولائية لتعميق البحث معه، حول سر نقله للأسرة من الدار البيضاء لأكادير وخرقه لإجراءات حالة الطوارئ الصحية التي تنص على منع التنقل بين المدن، ووضع تحت تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة، فيما تم إطلاق سراح أفراد الأسرة ومتابعتهم في حالة سراح.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي