محكمة أكادير تقضي بعزل رئيس جماعة آيت ملول ومن معه

محكمة أكادير تقضي بعزل رئيس جماعة آيت ملول ومن معه

آيت ملول

A- A+
  • أصدرت المحكمة الإدارية بمدينة أكادير، صباح اليوم الإثنين 10 فبراير الجاري، حكما يقضي بعزل رئيس مجلس جماعة آيت ملول ومستشاره المكلف بالتعمير وعضو آخر.

    وأوضحت مصادر إعلامية محلية أن هيئة المحكمة الإدارية قضت في الملف رقم 222/7115/2020 والمتعلق بطلب لعامل إنزكان أيت ملول بعزل رئيس جماعة أيت ملول بناء على تقرير لجنة الافتحاص بوزارة الداخلية في مجال التعمير بقبول الطلب شكلا وموضوعا والحكم بعزله .

  • وأضافت ذات المصادر أن المحكمة قضت أيضا في الملف رقم 223/7115/2020 والمتعلق بطلب عامل عمالة انزكان عزل النائب الثاني المفوض له في التعمير بقبول الطلب شكلاً وموضوعا والحكم بعزله.

    كما قضت ذات هيئة الحكم في ملف رقم 221/7115/2020 والمتعلق بطلب عامل عمالة إنزكان أيت ملول عزل عضو جماعة أيت ملول ورئيس لجنة التعمير بقبول الطلب شكلا وموضوعا والحكم بعزله.

    وكان عامل إنزكان آيت ملول قد سلك، عبر الوكيل القضائي للمملكة، مسطرة العزل في حق رئيس جماعة آيت ملول ونائبه الثالث ورئيس لجنة التعمير وإعداد التراب والبيئة أمام القضاء الإداري بأكادير، بناء على تقرير أنجزته لجنة تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية خلال زيارتها الأخيرة للجماعة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي