رئيس جامعة ابن زهر يدخل غمار التنافس على رئاسة تنسيقية المحلية للأحرار بأكادير

رئيس جامعة ابن زهر يدخل غمار التنافس على رئاسة تنسيقية المحلية للأحرار بأكادير

رئيس جامعة ابن زهر

A- A+
  • علمت ”شوف تيفي” من مصدر مطلع، أن رئيس جامعة ابن زهر ”عمر حلي” قد دخل سباق الظفر بكرسي رئاسة التنسيقية المحلية لحزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة أكادير، وجاء ذلك بعدما ترشح رفقة 19 شخصا آخر لنيل منصب المنسق المحلي للحمامة.

    ووفق وثيقة الإعلان الصادر عن المنسق الإقليمي لحزب الأحرار بأكادير إداوتنان ”ابراهيم الحافيدي”، والذي اطلعت ”شوف تيفي” على نسخة منه ، فقد تقدم نحو 25 شخصا بترشحه من أجل رئاسة التنسيقية المحلية للحمامة بأكادير، حيث تم الإبقاء فقط على20 ترشيحا المستوفاة للشروط والمعايير المعتمدة، فيما تم إلغاء ترشيح 5 أشخاص لعدم توفر الشروط فيهم.

  • وتضمنت هذه الوثيقة اسم رئيس جامعة ابن زهر عمر حلي، إضافة إلى مجموعة من الأسماء المعروفة بمدينة أكادير والمنتمية لحزب الأحرار.

    ويأتي ترشح ”حلي” بعد خروجه قبل سنتين من حزب التقدم والإشتراكية إثر تعيينه مباشرة بالمجلس الأعلى للتربية والتكوين والبحث العلمي، ليلتحق بالأحرار ويظهر في عدة لقاءات وندوات للحزب بأكادير من خلال مشاركته في تأطيرها، وهو ما جعل عددا من المتتبعين للشأن السياسي بالجهة يفطنون لالتحاقه بحزب الأحرار.

    هذا وينتظر أن يتم اختيار الشخص الذي سيشغل منصب المنسق المحلي لحزب التجمع الوطني للأحرار بأكادير في الجمع العام المحلي، الذي سينعقد بإحدى قاعات الحفلات بمدينة أكادير يوم 22 فبراير الجاري.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    منخرط بارز يدعو مكونات الرجاء لطي الخلافات والإبراهيمي يعيق هذه المبادرة