بطمة تتحول إلى عارضة أزياء.. ومهنتها الجديدة تثير السخرية كما العادة

بطمة تتحول إلى عارضة أزياء.. ومهنتها الجديدة تثير السخرية كما العادة

A- A+
  • بات تأثير تورّط دنيا بطمة في قضية حساب “حمزة مون بيبي” جليّا على مسارها الفني. فمهنة “مغنية” التي عرفنا على أساسها هذه الأخيرة، لم تعد قائمة، حيث غيرت نشاطها بشكل كبير على موقع “إنستغرام”، وتحولت إلى عارضة أزياء.

    فبعد منعها من السفر خارج المغرب، ما تسبب في إلغاء حفلاتها وأعراسها بمنطقة الخليج، مصدر رزقها بالدرجة الأولى، ها هي بطمة تحاول تأكيد أنها مازالت متواجدة، عن طريق عرض الأزياء، التي بدورها جعلتها محط سخرية بمواقع التواصل الاجتماعي، خاصة حينما نتذكر أن حساب “حمزة مون بيبي” أنشئ بسبب انتقاد شديد لأحد قفاطينها، من طرف مصممة الأزياء المعروفة بـ”سلطانة”.

  • وبالإضافة إلى عرض الأزياء، فإن بطمة لم تجد حلا آخر أمامها بعد الفضيحة، سوى إحياء بعض الأعراس بالمغرب، والأنكى، الرقص بشكل غريب ومثير للسخرية، حيث اعتبر الكثيرون أنها باتت تنافس “الشيخة الطراكس”، رغم أنها لا تمتلك مقومات هذه الأخيرة، “المهم راها كتلاح لأي حاجة من أجل سد الفراغ”، حسب قول أحدهم.

    يُذكر أن الجلسة الأولى لدنيا بطمة أمام القضاء، ستكون يوم 10 فبراير الجاري، في المحكمة الابتدائية في مراكش، بعدما قرر قاضي التحقيق متابعتهما في حالة سراح مقابل كفالة قدرها 80 مليون سنتيم بالنسبة لدنيا، و 50 مليون بالنسبة لشقيقتها ابتسام، كما منعهما من السفر خارج المغرب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    حجز وإتلاف أزيد من طنين من المواد الغذائية الفاسدة بمراكش