حريق مهول بسوق للمتلاشيات بمدينة بيوكرى

حريق مهول بسوق للمتلاشيات بمدينة بيوكرى

A- A+
  • شب حريق مهول في الساعات الأولى من صباح اليوم بسوق للملاشيات بمدينة بيوكرى بإقليم اشتوكة أيت بها، ما خلف خسائر مادية جسيمة، وحالة من الهلع والاستنفار الأمني بالمنطقة.

    وأفاد مصدر مطلع لقناة “شوف تيفي” من عين المكان، أن الحريق انطلق من محل تجاري بشكل مفاجئ قبل أن يمتد نحو محلات أخرى خاصة ببيع المتلاشيات والخردة، وعمت النيران السوق برمته، وساعد في الانتشار السريع لألسنة اللهب المواد البلاستيكية والقابلة للاشتعال بسرعة التي يزخر بها السوق، ما جعل رقعة الحريق تتسع بشكل كبير.

  • وفور علمها بالواقعة استنفرت السلطات المحلية وعناصر الشرطة ورجال الوقاية المدنية مختلف فرقها وحلت بعين المكان من أجل إخماد الحريق والسيطرة عليه، تحت إشراف فعلي من عامل الإقليم الذي هرع بدوره للمكان، ووقف بشكل شخصي على عمل فرق الإطفاء التي استطاعت بعد مجهودات جبارة من التحكم في النيران الملتهبة وإخمادها.

    وخلف الحريق خسائر مادية جد فادحة قدرت بالملايين، بعدما احترقت معظم المحلات التجارية لعدد من التجار الذين يشتغلون داخل هذا السوق المتخصص في بيع الأشياء المستعملة “الخردة”.

    ومن جانبها، أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق دقيق حول حيثيات وملابسات الحريق لتحديد سبب اندلاعه، الذي ما زال مجهولا لحدود كتابة هذه الأسطر.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المغرب ظل وما يزال وفيا لالتزامه بإقامة دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس