العثماني كيقلي السم للمغاربة: الساعة الإضافية إيجابية

العثماني كيقلي السم للمغاربة: الساعة الإضافية إيجابية

A- A+
  • اعتبر سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية رئيس الحكومة المغربية، أن العمل بالتوقيت الصيفي واستمرار الساعة الإضافية في المملكة يدخل ضمن “زيادات الخير”.

    ورد العثماني على الأصوات التي بحت حناجرها رفضا لقرار العمل بـ”التوقيت الصيفي” على مدار السنة، خلال كلمته بمناسبة الملتقى الجهوي للهيئات المجالية والموازية بجهة فاس مكناس، اليوم الأحد، قائلا: “أغلب قرارات الحكومة إلى حد الساعة إيجابية”، وقال: “حنا غير في زيادات الخير؛ الزيادة في الأجور، والزيادة في التعويضات العائلية والمنح وبرنامج تيسير”، قبل أن تُذكره القاعة بالزيادة في الساعة وأجاب مبتسماً: “حتى الزيادة في الساعة إيجابية بحسب نتائج الدراسة”.

  • وكشف العثماني عن سوء تدبير ميزانية الدولة في توزيعها على القطاعات الاجتماعية، وأبرز أن الزيادات المالية ليست بالقرارات السهلة، مشيرا إلى أن “قرار الزيادات في التعويضات العائلية مثلاً ألحق الضرر بجهات أخرى من قبيل المقاولات والصندوق الوطني للضمان الاجتماعي”.

    وزاد الأمين العام لحزب العدالة والتنمية موضحاً: “جميع القرارات فيها صعوبات، ورغم ذلك نحن تحملناها وقمنا بها بتوافق مع الفرقاء الاجتماعيين والاقتصاديين بعد مفاوضات ومشاورات”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    زياش يقود تشيلسي للفوز على مان سيتي ويؤجل تتويجه بالدوري الإنجليزي