خلاف حول”الرعي”بأزيلال ينتهي بإرسال شخص عمه للمستعجلات بطلق ناري في حالة حرجة

خلاف حول”الرعي”بأزيلال ينتهي بإرسال شخص عمه للمستعجلات بطلق ناري في حالة حرجة

A- A+
  • نقل شخص خمسيني في حالة صحية حرجة لمستعجلات مساسفى بني ملال، يوم أمس السبت، وذلك بعد إصابته بعيار ناري من بندقية صيد جراء خلاف عائلي بينه وبين ابن أخيه وزوجته.

    وكشف مصدر محلي أن تفاصيل الحادث تعود إلى اندلاع خصام بين زوجة المشتبه به والضحية بعدما وجدها ترعى ماشيتها بقطعة أرضية في ملكيته بمنطقة “أيت محمد” بأزيلال، ليعترض على فعلتها ويحاول ثنيها على إلحاق الضرر بأرضه، ليدخل الطرفان في ملاسنات كلامية، وهو ما دفع بزوجة المشتبه به لربط الاتصال بزوجها، مخبرة إياه بما لحقها من سب وشتم من طرف عمه.

  • وأضاف المصدر ذاته أنه فور توصله بالاتصال اشتد غضب الزوج، ليعمد إلى أخذ بندقية صيد ويهرع لمكان تواجد زوجته وعمه ويقدم على تصويبها نحو الضحية مطلقا عليه النار، ويلوذ بعدها بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

    واستنفر الحادث مختلف السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتم نقل الضحية على وجه السرعة نحو مستعجلات مستشفى بني ملال في حالة حرجة لإنقاذه وإسعافه.

    ومن جهتها، فتحت عناصر الدرك الملكي بإقليم أزيلال، تحقيقا دقيقا حول الواقعة لمعرفة حيثيات وملابسات حدوثها، كما تم شن حملة بحث واسعة من أجل توقيف الزوج المشتبه به الذي اختفى عن الأنظار فور ارتكابه لفعله الجرمي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “الوينرز” يعبر عن تضامنه اللامشروط مع الشعب الفلسطيني