أمن الناظور يجهض عملية تهريب أزيد من 4 أطنان ونصف من الشيرا بزوارق سريعة

أمن الناظور يجهض عملية تهريب أزيد من 4 أطنان ونصف من الشيرا بزوارق سريعة

A- A+
  • أجهضت فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم السبت، محاولة للتهريب الدولي للمخدرات وحجز أربعة أطنان و603 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

    وجرت فصول هذه العملية النوعية بمنطقة دار الكبداني التي تبعد بحوالي 70 كيلومترا عن مدينة الناظور، حيث تم توقيف شخص يبلغ من العمر 37 سنة يشتبه في ارتباطه بهذه الشبكة الإجرامية، في حين أسفرت إجراءات التفتيش عن حجز ثلاث سيارات من الحجم الكبير، واحدة مسجلة بأوروبا وتحمل 4 أطنان و603 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

  • وعثرت مصالح الشرطة القضائية أيضا، في سيارة ثانية وثالثة، على أجزاء ميكانيكية لمحركات الزوارق المطاطية و121 حاوية مملوءة بما مجموعه 3.630 لتر من المحروقات، يشتبه في تسخيرها في عمليات التهريب الدولي للمخدرات عبر المسالك البحرية، وفق بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني .

    ورصد الأمن خلال إجراءات الضبط والحجز، سيارة خفيفة وعلى متنها خمسة أشخاص كانوا يتعقبون الشحنات المهربة ويوثقون هذه العملية بواسطة الكاميرا، حيث تم ضبطهم من أجل البحث معهم حول مدى ارتباطهم المحتمل بالشبكة الإجرامية المتورطة في هذه القضية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم كل هاذ الاستعدات ديال شباب المحمدية فريق نهضة الزمامرة خطف منو تعادل