مديرية التعليم بتارودانت تكشف حقيقة خبر “فضيحة جنسية لـ 4 بنات من الداخلية”

مديرية التعليم بتارودانت تكشف حقيقة خبر “فضيحة جنسية لـ 4 بنات من الداخلية”

الجنس

A- A+
  • كذبت المديرية الإقليمية للتعليم بتارودانت خبر تورط 4 تلميذات يدرسن بثانوية محمد السادس بمنطقة تالوين في فضيحة جنسية، كما روجت لذلك مجموعة من الصفحات الفيسبوكية وبعض المواقع الإلكترونية، مؤكدة أن الخبر مجرد ادعاء ولا أساس له من الصحة.

    وأكدت المديرية، في بلاغ لها اطلعت “شوف تيفي”، على نسخة منه أن “تلميذات الثانوية التأهيلية محمد السادس غير معنيات بالموضوع، وتلميذات القسم الداخلي بالثانوية ذاتها لا يغادرن المؤسسة في أوقات الفراغ طيلة الأسبوع إلا في حالتين (الخرجة الإستثنائية ليلة السبت والأحد شريطة تسجيل أسمائهن في اللوائح المخصصة لذلك، أو الحالات الإضطرارية شريطة حضور ولي أمرهن أو عن طريق الاتصال به في الحالات التي تستدعي ذلك)”، يقول البلاغ.

  • وعبرت جمعية آباء وأولياء تلاميذ ثانوية محمد السادس هي الأخرى، في بيان لها، عن استنكارها الشديد لما تم الترويج له من أكاذيب مغرضة عن بنات المؤسسة، مطالبين السلطات المعنية بفتح تحقيق مع الشخص الذي كان وراء إطلاق هذه الاتهامات لرد الاعتبار للمؤسسة التعليمية.

    ومن جهتها، شددت المديرية الإقليمية للتعليم على عزمها الدفاع بقوة عن كل مكونات المنظومة التربوية، مشيرة أنها لن تتسامح مع كل من سولت له نفسه الدوس على براءة وكرامة التلميذات والتلاميذ والتشهير بالأشخاص خارج الضوابط القانونية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    شوكي: الإصلاح الضريبي الذي أقرته حكومة أخنوش مكن من تنزيل الإصلاحات الاجتماعية