إعادة تمثيل جريمة قتل مخزني نواحي سيدي إفني

إعادة تمثيل جريمة قتل مخزني نواحي سيدي إفني

A- A+
  • أعادت النيابة العامة، زوال يوم أمس بدوار “إفردا” بجماعة أربعاء الساحل نواحي سيدي إفني، عملية تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها “مخزني” سابق على يد متقاعد سبعيني، إثر تلقيه لطعنات غادرة فارق بسببها الحياة متأثرا بجروحه البليغة.

    وعرفت عملية تمثيل الجريمة حضور جموع غفيرة من المواطنين الذين تقاطروا على المكان فور علمهم بالخبر، تحت حراسة أمنية مشددة، من طرف رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة والسلطات المحلية الذين استنفروا مختلف فرقهم وطوقوا محيط تمثيل الجريمة، بحضور ممثل النيابة العامة والقائد الإقليمي للدرك الملكي.

  • وكان المشتبه به قد دخل في خلافات مع الضحية منذ مدة لتتطور إلى صراع يوم الإثنين الماضي حول أحقية ركن سيارة أمام أحد الأزقة واشتد الخصام بينهما ما دفع الشيخ السبعيني إلى طعن الشاب الثلاثيني بعدة طعنات على مستوى البطن سقط إثرها على الأرض مدرجا في دمائه ليفارق الحياة، فيما لاذ الجاني بالفرار نحو وجهة غير معلومة.

    و استنفر الحادث مختلف السلطات المحلية ورجال الدرك الملكي والوقاية المدنية الذين هرعوا لعين المكان، وتمت معاينة الجثة قبل نقلها صوب مستودع الأموات، فيما تم شن حملة واسعة للبحث عن الجاني الذي جرى توقيفه ساعات بعد ارتكابه للجريمة، وأحيل على أنظار الحراسة النظرية لتعميق البحث معه، حول حيثيات وملابسات ودوافع ارتكابه لفعله الجرمي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    زخات مطرية وأجواء غائمة في أقاليم المملكة اليوم الخميس